بعدما وضعت السم للكلاب:عصابة”الفراقشية” تسطو على 26 خروفا بآسفي.

176

آسفي: عبدالرحيم اكريطي.
وجد أحد المواطنين الذي يقطن بمنطقة”الشحاطة”وبالضبط بمنزل محاذي للحاجز الأمني المتواجد عند مدخل مدينة آسفي بالطريق الرئيسية الرابطة بين آسفي وثلاثاء بوكدرة نفسه ضحية عملية سطو على عدد من رؤوس الأغنام من داخل منزله من طرف عصابة”الفراقشية”.
العصابة هاته قامت بفعلها الإجرامي في الساعات الأولى من صباح يوم السبت الأخير، بعدما قامت بركن سيارة من نوع “بيكوب” بالقرب من السور الذي يحيط بالمنزل،ثم استعانت ب”بالات” التبن التي صنعت منها درجا بواسطته قامت باخراج قطيع الغنم البالغ عدده 26 رأسا، بعدما أقدمت أيضا بفعل اجرامي آخر يتمثل في الرمي بطعام يحتوي على مادة سامة للكلاب التي تحرس المنزل أرداها على الفور قتيلة.
وحسب المعلومات التي توصلت بها الجريدة ،فإن الجناة استغلوا حادث نقل الحاجز الأمني من مكانه الأصلي المقابل لهذا المنزل إلى مكان آخر مساء يوم الجمعة الأخير نتيجة الإصلاح الذي تعرفه الطريق الرئيسية ، إذ ساعات قليلة بعد عملية نقل الحاجز الأمني ،قام الجناة بفعلهم الإجرامي حوالي الساعة الواحدة من صباح يوم السبت .
وامام هذا الحادث،حضرت صباح يوم السبت دوريات للأمن الوطني إلى عين المكان للمعاينة وجمع كافة المعلومات،كما تم الاطلاع على كاميرا المراقبة المثبتة بالحاجز الأمني، لكن صعب الوصول إلى رقم سيارة “البيكوب” ،لكون الجناة وضعوا اكوام التبن كحاجز بينهم وبين الكاميرا.
هذا وقد فتحت عناصر الشرطة بحثا في الموضوع للوصول إلى الجناة.

تحميل مواضيع أخرى ذات صلة
تحميل المزيد في جرائم
التعليقات مغلقة.

شاهد أيضاً

النقابة الوطنية للصحافة المغربية | بلاغ حول مدونة الصحافة والنشر والدخول البرلماني

يعيش قطاع الإعلام والاتصال واحدة من أعقد وأسوء ‎دوراته وطنيا بفعل حالة التجاذب غير الصحي ا…