بعد اغتصابهم لقاصرتين بحزولة بآسفي :اعتقال شخصين وفرار اثنين

444

آسفي :عبدالرحيم اكريطي.

لم تدرك فتاة قاصر على أن شخصا من معارف والدها الذي يقتسم معه عائدات مدخول شاحنة ستكون ضحية اغتصاب رفقة صديقتها القاصر هي الاخرى على يده، عندما ستجدان نفسيهما بين أربعة وحوش ادمية اغتصبتهم، بعدما قام الجناة باحتجازهما لمدة أسبوعين، بحيث أنهما لا زالتا تتابعان دراستهما، وتبلغ واحدة منهما 15سنة والأخرى 14سنة، وتقطنان بأحد الدواوير التابعه‍ة للجماعة القروية خميس انكا.
الواقعة تعود عندما كانت القاصرتان تتجولان بمنطقة سبت جزولة ،ليلتقي بهما صديق والد واحدة منهما الذي كان على متن شاحنة، بحيث استدرجهما بطريقة فنية،مستغلا معرفته باحداهما، نظرا لعلاقته مع والدها.
هذا وقد قام الجناة وعددهم أربعة حسب المعلومات التي توصلت بها الجريدة باغتصاب القاصرتين، بعدما سافروا رفقتهما إلى مناطق الصويرية القديمة والواليدية و…
بعد اكتشاف القضية، امر الوكيل العام للملك باستئنافية آسفي عناصر الدرك الملكي بفتح تحقيق في الموضوع الذي أفضى إلى اعتقال اثنين، بينما الاثنين الإخرين فلازال البحث جاريا عنهما.
ومعلوم أن ظاهرة الاغتصاب والتحرش الجنسي عرفت في الآونة الأخيرة انتشارا واسعا في إقليم آسفي، بعدما تم تسجيل عدة حالات اغلب ضحاياها قاصرين، موزعين بين ذكور واناث.

تحميل مواضيع أخرى ذات صلة
تحميل المزيد في جرائم
التعليقات مغلقة.

شاهد أيضاً

ذهبية ثانيىة للعداء المغربي أيمن الحداوي في دورة الألعاب البارالمبية

أحرز العداء أيمن الحداوي، مساء اليوم السبت، الذهبية الثانية للمغرب في دورة الألعاب البارال…