بسبب محاولة استدراج قاصر..3سنوات حبسا نافذا و5سنوات عدم مزاولة المهنة لمدرب بآسفي.

417

آسفي: عبدالرحيم اكريطي.
أصدرت هيئة المحكمة الابتدائية بآسفي بعد زوال يوم الخميس حكمها بالسجن لمدة 3سنوات حبسا نافذا و5سنوات عدم مزاولة المهنة في حق مدرب بفريق بحي زين العابدين بآسفي على خلفية محاولته استدراج طفل قاصر لا يتعدى عمره إحدى عشر سنة، من خلال المحادثات التي كان يجريها الجاني مع الضحية في موضوع التحرش.
الجاني وبعد ضبطه من قبل والدة الضحية التي كانت تراقب بشكل مستمر هاتف ابنها القاصر، شرع في التوسل إليها من أجل طي الملف، لكنها رفضت رفضا قاطعا توسلاته وطلباته ، حتى يكون عبرة لكل من سولت له نفسه التلاعب بفلذات أكبادنا،ما اضطر بها إلى وضع شكاية في الموضوع.
وفور توصل النيابة العامة بالشكاية، تم توقيف الجاني من قبل عناصر الشرطة القضائية بآسفي التي استمعت إليه في محاضر قانونية واستمتعت أيضا إلى القاصر بحضور والدته ،بحيث اعترف الجاني بجريمته الشنعاء النكرة.
هذا وقد مثل الجاني يوم الأربعاء الأخير أمام أنظار الوكيل العام للملك باستئنافية آسفي،هذا الأخير أحاله في اليوم نفسه على أنظار وكيل الملك بابتدائية آسفي، ليحيله هذا الأخير على الجلسة ليوم الخميس، بحيث أصدرت الهيئة في أول جلسة حكمها عليه .
ومعلوم أن الجاني يشتغل كمدرب لفريق بحي سانية زين العابدين باسفي وكان الطفل القاصر من بين اللاعبين الذين يتدربون على يده، وهو ما جعله يحاول استدراج الطفل من خلال رسائل مكتوبة وصوتية وفيديوهات تدخل في إطار التحرش على تطبيق الواتساب، لكن يقظة الام حالت دون تحقيق الجاني لمبتغاه ،لتنتهي به نزواته داخل أسوار السجن المحلي لآسفي. لمدرب بآسفي.

تحميل مواضيع أخرى ذات صلة
تحميل المزيد في محاكم
التعليقات مغلقة.

شاهد أيضاً

ذهبية ثانيىة للعداء المغربي أيمن الحداوي في دورة الألعاب البارالمبية

أحرز العداء أيمن الحداوي، مساء اليوم السبت، الذهبية الثانية للمغرب في دورة الألعاب البارال…